الموقع
أحدث الأخبار
الخميس 15 نوفمبر 2018 - 06:49 صباحاً
  • فيديوهات
مى كساب ترد على غادة عبد الرازق بفيديو لايف شجع مصر
بنك
14
بنك
احتفالات مطروح
احتفالات مطروح
الرئيس
الرئيس
الرئيس
  • أراء
قانون لا يليق
الخميس 28 سبتمبر 2017

الحنين
الخميس 28 سبتمبر 2017

التعليم فى قلب الخطر.
الخميس 28 سبتمبر 2017

  • استطلاع رأى

هل تتوقع انفصال اقليم كردستان عن العراق

  نعم


  لا


  غير مهتم


نتائج
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر
بنك

مايكل فيلبس الأولمبياد الشتوية يخفق في التأهل لبيونجتشانج 2018

الثلاثاء 16 يناير 2018 08:49:00 صباحاً
أوله أينار بيورندالن

وكالات

كشفت وكالة الأنباء النرويجية (إن تي بي) أن أوله أينار بيورندالن، أكثر الرياضيين حصولا على الميداليات في تاريخ دورات الألعاب الأولمبية الشتوية، لن يشارك في منافسات البياثلون (الثلاثي) بدورة بيونجتشانج .2018
 
وقالت الوكالة النرويجية أن بيورندالن، الذي لم يتمكن من التأهل في التصفيات الفردية، تقرر استبعاده من الفريق النرويجي أيضا ليفقد فرصته الأخيرة في المشاركة في الأولمبياد الشتوية للمرة السابعة في تاريخه.
 
وحصل بيورندالن، الملقب بمايكل فيلبس دورات الألعاب الأولمبية الشتوية، تيمنا بالسباح الأمريكي الشهير، على ثماني ميداليات ذهبية وأربع ميداليات فضية وبرونزية واحدة ليصبح أكثر الرياضيين حصولا على الميداليات في تاريخ الأولمبياد الشتوية، هذا بالإضافة إلى فوزه بـ 94 سباقا ببطولة العالم للبياثلون و20 لقبا عالميا.
 
وفقد اللاعب النوريجي42 عاما فرصته الأخيرة في التأهل إلى دورة بيونجتشانج يوم الأربعاء الماضي عندما أخفق في الحصول على المركز السادس في التصفيات المؤهلة للدورة الأولمبية الشتوية المقبلة، التي تقام في الفترة ما بين يومي التاسع و25 شباط/فبراير المقبل بكوريا الجنوبية.
 
ولم يحظ البطل النرويجي بفرصة أيضا للمشاركة في منافسات الفرق بعدما أخفق في التأهل للمنافسات الفردية، وذلك بعدما قرر مدربو الفرق الوطنية بالنرويج عدم ضمه.

كلمات دليلية
سيارة

إقرأ أيضا