الموقع
أحدث الأخبار
الخميس 14 ديسمبر 2017 - 09:51 صباحاً
  • فيديوهات
مى كساب ترد على غادة عبد الرازق بفيديو لايف شجع مصر
بنك
عقار
اختيارات القراء يومى شهرى
بنك
احتفالات مطروح
احتفالات مطروح
الرئيس
الرئيس
الرئيس
  • أراء
قانون لا يليق
الخميس 28 سبتمبر 2017

الحنين
الخميس 28 سبتمبر 2017

التعليم فى قلب الخطر.
الخميس 28 سبتمبر 2017

  • استطلاع رأى

هل تتوقع انفصال اقليم كردستان عن العراق

  نعم


  لا


  غير مهتم


نتائج
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر
بنك

القوى العاملة : إيقاف وإلغاء نشاط 4 شركات لإلحاق العمالة بالخارج لمخالفتها القانون

الأربعاء 06 ديسمبر 2017 10:38:00 صباحاً

وكالات

قررت وزارة القوى العاملة إيقاف وإلغاء نشاط 4 شركات من مزاولة عمليات إلحاق العمالة المصرية بالخارج ، لمخالفتها أحكام قانون العمل والقرارات الوزارية المنفذة له .
 
وقال محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن الشركات التي تم إيقاف نشاطها شملت شركة "مصر الشرق الأوسط لإلحاق العمالة المصرية بالخارج" ترخيص رقم (607)، وشركة "جراند الدولية" ترخيص رقم (1127) ، وشركة "لايت" ترخيص رقم (928).
 
وأشار سعفان إلى أنه تم إلغاء نشاط شركة "سنايا مصر لإلحاق العمالة المصرية بالخارج" ترخيص رقم (51)، وذلك لعدم التقدم للتجديد .
 
وأوضح الوزير، في بيان للوزارة اليوم ، أن القانون حدد شروط إلغاء الترخيص عند ثبوت بعض الحالات، كفقد الشركة شرط من شروط الترخيص، أو تقاضى أية مبالغ من العامل نظير تشغيله بالمخالفة لأحكام قانون العمل، حيث نص على أن تحصل الشركة على نسبة 2% من إجمالي راتب السنة الأولى فقط للمتعاقد نظير توفير فرصة العمل، أو أن الشركة قدمت بيانات غير صحيحة للحصول على الترخيص، أو عدم التقدم للتجديد.
 
وأضاف أن القانون أعطى الحق للوزير المختص بإيقاف نشاط الشركة مؤقتا إذا نسب إليها أي من الحالات السابقة لحين الفصل في مدى ثبوت تلك الحالات ، أو حين توفيق أوضاعها وزوال المخالفة .

كلمات دليلية
سيارة