الموقع
أحدث الأخبار
الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 02:13 مساءً
  • فيديوهات
مى كساب ترد على غادة عبد الرازق بفيديو لايف شجع مصر
بنك
عقار
اختيارات القراء يومى شهرى
بنك
احتفالات مطروح
احتفالات مطروح
الرئيس
الرئيس
الرئيس
  • أراء
قانون لا يليق
الخميس 28 سبتمبر 2017

الحنين
الخميس 28 سبتمبر 2017

التعليم فى قلب الخطر.
الخميس 28 سبتمبر 2017

  • استطلاع رأى

هل تتوقع انفصال اقليم كردستان عن العراق

  نعم


  لا


  غير مهتم


نتائج
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر
بنك

مجلس رؤساء الكنائس بالأردن يستنكر العمل الإرهابي في مسجد الروضة بسيناء

الجمعة 24 نوفمبر 2017 08:17:00 مساءً

كتبت: نانسى الجندى

استنكر مجلس رؤساء الكنائس في الأردن العمل الإرهابي الجبان الذي وقع في مسجد الروضة شمالي سيناء ، مؤكدا أن "هذا العمل البشع مدان ولا يمت لكافة الأديان السماوية بأي صلة".
وعبر المجلس ، في بيان أصدره اليوم الجمعة ، عن عمق حزنه واسفه الشديد لهذا العمل الإرهابي الدنيء الذي راح ضحيته عشرات الضحايا من أبناء الأسرة المصرية وفي بيت من بيوت الله وأثناء آداء صلاتهم.
وأشار البيان على لسان غبطة البطريرك ثيوفيلوس الثالث بطريرك القدس وسائر أعمال فلسطين والأردن ، إلى أن هذه الجريمة الإرهابية النكراء وكافة الأعمال اللإنسانية التي تطال أرواح الأبرياء هي أعمال ترفضها كافة الشرائع السماوية.
وأضاف " أن تزامن هذا العمل الجبان مع اقتراب ذكرى المولد النبوي الشريف، وموسم الاستعداد للميلاد المجيد هو ألم جلل يصيبنا جميعا كأخوة في الإنسانية ويوجع قلوب الجميع مسلمين ومسيحيين، لان كل من يؤمن بالله الواحد يجب أن يؤمن أيضا أن الله رحيم وهو آله محبة وسلام".
وقدم البيان باسم مجلس رؤساء الكنائس في الأردن وأبناء الكنائس كافة العزاء للشعب المصري وللرئيس عبد الفتاح السيسي وأسر الضحايا، مبتهلين إلى الله العلي القدير أن يتغمد أرواح من طالتهم يد الإرهاب الجبان مع الصالحين والأبرار، وأن يمنح ذويهم الصبر والرجاء وأن يمن عليهم الله بسلوى جراحهم ويعيد المصابين إلى عائلاتهم وهم بتمام الشفاء والعافية ، مؤكدا "يجب علينا مسيحيين ومسلمين أن نقف معا لاجتثاث الإرهاب الذي يستهدفنا جميعا دون استثناء".

كلمات دليلية
سيارة