الموقع
أحدث الأخبار
السبت 16 ديسمبر 2017 - 10:52 صباحاً
  • فيديوهات
مى كساب ترد على غادة عبد الرازق بفيديو لايف شجع مصر
بنك
عقار
اختيارات القراء يومى شهرى
بنك
احتفالات مطروح
احتفالات مطروح
الرئيس
الرئيس
الرئيس
  • أراء
قانون لا يليق
الخميس 28 سبتمبر 2017

الحنين
الخميس 28 سبتمبر 2017

التعليم فى قلب الخطر.
الخميس 28 سبتمبر 2017

  • استطلاع رأى

هل تتوقع انفصال اقليم كردستان عن العراق

  نعم


  لا


  غير مهتم


نتائج
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر
بنك

الداخلية السعودية: استشهاد رجلي أمن إثر تعرض نقطة حراسة بجدة لإطلاق نار

السبت 07 أكتوبر 2017 10:16:00 مساءً

وكالات

الداخلية السعودية: استشهاد رجلي أمن إثر تعرض نقطة حراسة بجدة لإطلاق نار
صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية بأن نقطة حراسةً خارجية تابعةً للحرس الملكي السعودي الموجودة أمام البوابة الغربية لقصر السلام بمدينة جدة، تعرضت لإطلاق نار من شخص ترجل من سيارة يقودها.
وأضاف المتحدث في بيان صحفي نشرته وكالة الأنباء السعودية /واس/ اليوم السبت أنه - عند الساعة (الثالثة وخمسة وعشرين دقيقة) من فجر اليوم السبت أن رجال الحرس الملكي تعاملوا وفق ما يقتضيه الموقف، مما أسفر عن مقتل المهاجم في الحال، كما نتج عن هذا العمل الجبان استشهاد كلٍ من :( وكيل رقيب / حماد بن شلاح المطيري، والجندي أول/ عبدالله بن فيصل السبيعي).
كما أسفر الهجوم عن إصابة كلٍ من: (العريف / وليد بن علي شامي، والجندي أول / أحمد صالح القرني، والجندي أول / عبدالله هندي السبيعي)، حيث يتلقون حالياً العلاج اللازم.
وأفاد المتحدث الأمني لوزارة الداخلية أنه قد اتضح من إجراءات التثبت من هوية ذلك الشخص بأنه يدعى منصور بن حسن بن علي آل فهيد العامري (سعودي الجنسية) ويبلغ من العمر (28) عاماً، وضبط بحوزته بالإضافة للسلاح الرشاش من نوع كلاشنكوف وثلاث قنابل حارقة "مولتوف".. ولا تزال الجهات الأمنية تباشر تحقيقاتها وسيتم الإعلان عما يستجد لاحقاً.

كلمات دليلية
سيارة