الموقع
أحدث الأخبار
السبت 16 ديسمبر 2017 - 11:00 صباحاً
  • فيديوهات
مى كساب ترد على غادة عبد الرازق بفيديو لايف شجع مصر
بنك
14
اختيارات القراء يومى شهرى
بنك
احتفالات مطروح
احتفالات مطروح
الرئيس
الرئيس
الرئيس
  • أراء
قانون لا يليق
الخميس 28 سبتمبر 2017

الحنين
الخميس 28 سبتمبر 2017

التعليم فى قلب الخطر.
الخميس 28 سبتمبر 2017

  • استطلاع رأى

هل تتوقع انفصال اقليم كردستان عن العراق

  نعم


  لا


  غير مهتم


نتائج
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر
بنك

روجينا تزور المغرب وتواصل تصوير "الطوفان" ليبدأ عرضه الأسبوع الجاري

الأحد 24 سبتمبر 2017 09:27:00 صباحاً

وكالات

واصلت الفنانة روجينا،تصوير مشاهدها في مسلسل "الطوفان"،وتتوجه اليوم"الأحد" إلى المغرب لتكريمها من قبل الدورة الـ11 للمهرجان الدولي لسينما المرأة بسلا.
روجينا ستعود إلى القاهرة بعد أربعة أيام لتواصل تصوير باقي مشاهد دورها في "الطوفان"الذي سيبدأ عرض حلقاته الأسبوع الجاري على إحدى الفضائيات.
ويتبقى للفنانة روجينا نحو أسبوعي تصوير وتنتهي من مشاهدها بالكامل،وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول القيم والمبادئ التي تسود المجتمع حاليا،ورغبة الجميع في الثراء،بأي طريقة حتى إذا تحقق ذلك على حساب الأخلاق،والطمع وتأثيره على النفس البشرية حتى تتخلى عن كل مبادئها من أجل الحصول على الأموال.
وتراهن روجينا على نجاح العمل الذي تعتبره بمثابة مفاجأة للجمهور،نظرا لأنه يتضمن العديد من التفاصيل والخطوط الدرامية الجديدة غير التي تم تقديمها في الفيلم.
"الطوفان" عن قصة لبشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز،وإخراج خيرى بشارة،وبطولة أحمد زاهر،ماجد المصري،روجينا،فتحي عبد الوهاب،وفاء عامر، ،آيتن عامر، عبير صبري، رامى وحيد، نجلاء بدر، سيد رجب،محمد عادل، إيهاب فهمى، وعدد آخر من النجوم.
يذكر أنه سيتم تكريم روجينا خلال مهرجان"سلا" مع الفنانة المغربية فضيلة بن موسى، والتركية ديفني،عن مجمل مشوارهن الفني.
ويشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان 12 فيلما من دول في أوربا وأمريكا اللاتينية وآسيا وأفريقيا والعالم العربي،وتشارك في لجنة التحكيم المخرجة المصرية كاملة أبو ذكري.
وتقوم فكرة المهرجان في الأصل على أفلام المرأة،وما تقدمه من حلول جذرية للعديد من المشكلات التي تواجه المرأة في مختلف أنحاء الوطن العربي.
 

كلمات دليلية
سيارة