الموقع
أحدث الأخبار
الاثنين 25 سبتمبر 2017 - 11:35 صباحاً
  • فيديوهات
بالفيديو.. وصلة رقص لفيفي عبده
بنك
14
اختيارات القراء يومى شهرى
بنك
احتفالات مطروح
احتفالات مطروح
الرئيس
الرئيس
الرئيس
  • أراء
حدود «العقل التجارى»
الأربعاء 02 أغسطس 2017

الدعم والأسعار والحماية الاجتماعية
الأربعاء 02 أغسطس 2017

من ينقذ الزمالك؟!
الأربعاء 02 أغسطس 2017

  • استطلاع رأى

ما رأيك فى أرتفاع أسعار البنزين ؟

  مؤيد


  معارض


  لا أهتم


  محايد


نتائج
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر
بنك

وزير الزراعة ومحافظ بورسعيد يبحثان مقترحا بتطوير بحيرة المنزلة

الثلاثاء 15 أغسطس 2017 10:44:00 صباحاً

كتب: عاطف أبوخالد

بحث الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، سبل تنمية المشروعات الزراعية ومشروعات الثروة السمكية بالمحافظة، بما يساهم في تحقيق التنمية الزراعية المستدامة بها.
وبحث الجانبان — خلال لقائهما بمقر وزارة الزراعة — مقترحا بتطوير بحيرة المنزلة، والخاص بجمعية جزر بحيرة المنزلة التعاونية الزراعية المتعددة الأغراض بناحية الكنيسة ببحيرة المنزلة.
وبحسب المقترح تتم إزالة التعديات الواقعة على المساحات التي تصلح للصيد الحر وإعادة استخدامها للصيد الحر، أما المساحات غير الصالحة للصيد الحر أو كمزارع سمكية تعود إلى هيئة التعمير مع تحصيل مقابل إشغال في جميع الحالات من بداية التعدي، وحتى تقرير الوضع النهائي لتلك المساحات، وكذلك إنشاء مناطق للصيد الحر بالبحيرة، خارج بر القرعة، وبر السهيلي، وبر الحمامات ، والضلع، ومنطقة الخزان.
وفي إطار هذا التطويرة يتم إنشاء طريق على المجرى الملاحي مع تنفيذ أعمال صناعية في المنطقة، كذلك انشاء كوبري البيئة بمحاذاة منطقة الصيد الحر وحتى منطقة مصر بحر حادوس على الجهة المقابلة، فضلا عن تطهير مناطق الصيد الحر وإزالة كافة التعديات بجميع أنواعها وتقنين أوضاع المناطق التي لا تصلح للصيد الحر.

كلمات دليلية
سيارة