الموقع
أحدث الأخبار
الجمعة 21 يوليو 2017 - 08:43 صباحاً
  • فيديوهات
بالفيديو.. وصلة رقص لفيفي عبده
بنك
14
اختيارات القراء يومى شهرى
بنك
احتفالات مطروح
احتفالات مطروح
الرئيس
الرئيس
الرئيس
  • أراء
الهرم الرابع
الأربعاء 11 يناير 2017

قضية الجزيرتين بصراحة
الأربعاء 11 يناير 2017

ترامب وبوتين..قصة ملتبسة !
الأربعاء 11 يناير 2017

  • استطلاع رأى

ما رأيك فى أرتفاع أسعار البنزين ؟

  مؤيد


  معارض


  لا أهتم


  محايد


نتائج
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر
بنك

سفير مصر بنواكشوط يبحث مع وزير الخارجية الموريتاني علاقات التعاون بين البلدين

الجمعة 14 يوليو 2017 08:48:00 صباحاً

كتبت: رقية عبدالعزيز

بحث السفير المصرى فى نواكشوط ماجد نافع مصلح مع وزير الخارجية الموريتاني اسلكو ولد ازيد بيه علاقات التعاون القائمة بين البلدين.
جاء ذلك خلال مشاركة وزير الخارجية الموريتاني على رأس وفد رفيع في احتفالية أقامها السفير المصري الليلة الماضية بمناسبة الذكرى الخامسة والستين لذكرى ثورة يوليو المجيدة حضرها أعضاء البعثة وأبناء الجالية المصرية ورؤساء الأحزاب السياسية وبرلمانيون ولفيف من المفكرين ورؤساء تحرير الصحف وكبار الشعراء والفنانين الموريتانيين.
وقال السفير مصلح ان المباحثات تناولت مختلف اوجه التعاون القائمة بين البلدين وسبل تطويرها . مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي والرئيس محمد ولد عبد العزيز على تواصل مستمر وان هناك تطابقا في وجهات نظر القيادتين في مختلف المجالات.
وأضاف أنه قدم التهانئ لوزير الخارجية الموريتاني بمناسبة اختيار نواكشوط لاحتضان القمة الافريقية في يونيو من العام المقبل.
ويرى المراقبون في نواكشوط أن العلاقات المصرية الموريتانية تشهد نقلة نوعية من خلال تطوير التعاون الذي يتعزز بزيارات متبادلة كان آخرها زيارة وزير الزراعة المصري الذي وقع عددا من الاتفاقيات للتعاون الثنائي بين البلدين .

كلمات دليلية
سيارة