الموقع
أحدث الأخبار
الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 01:00 صباحاً
  • فيديوهات
مى كساب ترد على غادة عبد الرازق بفيديو لايف شجع مصر
بنك
14
اختيارات القراء يومى شهرى
بنك
احتفالات مطروح
احتفالات مطروح
الرئيس
الرئيس
الرئيس
  • أراء
قانون لا يليق
الخميس 28 سبتمبر 2017

الحنين
الخميس 28 سبتمبر 2017

التعليم فى قلب الخطر.
الخميس 28 سبتمبر 2017

  • استطلاع رأى

هل تتوقع انفصال اقليم كردستان عن العراق

  نعم


  لا


  غير مهتم


نتائج
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر
بنك

وزير الداخلية الجزائري يؤكد ضرورة تكثيف التعاون وتبادل الخبرات بين بلاده وواشنطن

الخميس 13 يوليو 2017 10:46:00 مساءً

وكالات

أكد وزير "الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية" الجزائري نور الدين بدوي - خلال استقباله مساء اليوم الخميس للسفيرة الأمريكية بالجزائر جون بولاشيك - ضرورة تكثيف التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين الجزائري والأمريكي في مجال التدريب وتطوير الخبرات خاصة مع ما تمتلكه الجزائر من مؤهلات الى جانب استتباب الامن والاستقرار.
وذكرت وزارة الداخلية الجزائرية - في بيان لها - أن بدوي أكد خلال هذا اللقاء أن الولايات المتحدة الامريكية "صديقة للدولة وللشعب الجزائري" وأن الجزائر "بفضل السياسة الرشيدة للرئيس عبد العزيز بوتفليقة أصبحت قطبا اقتصاديا رائدا ولديها من المؤهلات والمقومات الاقتصادية ما يجعلها وجهة استثمارية لكل مستثمر جاد" وهو ما يمكن ان يشكل "فرصة للمستثمر الامريكي المرحب به في كل وقت".
وقدم المسئول الجزائري "لمحة شاملة عن الإرادة السياسية الكبيرة في بعث جميع المجالات الاقتصادية والاجتماعية والاستثمارية والميكانيزمات المعتمدة لتحقيق قفزة حقيقية في كافة المجالات ، مشيرا إلى أن الجزائر "قطعت اشواطا كبيرة في مجال التدريب ومواكبة العصر وترقية حقوق المرأة والتنمية البشرية والديمقراطية التشاركية وبعث التنمية المحلية".
من جانبها ، أعربت السفيرة الأمريكية بالجزائر جون بولاشيك عن كل التقدير والاحترام الذي تكنه للجزائر حكومة و شعبا ، مؤكدة أنها قضت خلال مدة عملها بالجزائر "فترة لا تنسى سمحت لها بالعمل في ظروف جيدة".
وتطرق الطرفان الى "العديد من القضايا المهمة التي تخص قطاع الداخلية بالبلدين حيث ثمنت السفيرة الامريكية دور الحكومة من خلال المجهودات المبذولة والتسهيلات المقدمة للسفارة ولكل الانشطة والتعاون بين بلدها والجزائر".

كلمات دليلية
سيارة