الموقع
أحدث الأخبار
الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 01:02 صباحاً
  • فيديوهات
مى كساب ترد على غادة عبد الرازق بفيديو لايف شجع مصر
بنك
14
اختيارات القراء يومى شهرى
بنك
احتفالات مطروح
احتفالات مطروح
الرئيس
الرئيس
الرئيس
  • أراء
قانون لا يليق
الخميس 28 سبتمبر 2017

الحنين
الخميس 28 سبتمبر 2017

التعليم فى قلب الخطر.
الخميس 28 سبتمبر 2017

  • استطلاع رأى

هل تتوقع انفصال اقليم كردستان عن العراق

  نعم


  لا


  غير مهتم


نتائج
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر
بنك

محمود الجندي: لا تراجع عن قرار الاعتزال

الخميس 13 يوليو 2017 08:42:00 صباحاً

وكالات

أكد الفنان محمود الجندي أنه يتمسك بقرار الاعتزال، الذي أعلنه قبل أيام، ولا تراجع عنه، مضيفا أنه تلقى الكثير من المكالمات الهاتفية والرسائل من فنانين كبار وقيادات نقابة المهن التمثيلية، في محاولة لإقناعه بالعدول عن القرار، غير أنه اعتذر لهم وأكد تمسكه بقراره.
وأوضح الجندي أنه فكر في الخطوة قبل الإقدام عليها، مشيرا إلى أنه اتخذ هذا القرار احتراما لتاريخه الفني وبسبب الجو الفني الملوث الذي بات موجود حاليا، رافضاً الربط بين القرار وعدم تحقيق مسلسله الأخير "رمضان كريم"، النجاح المتوقع.
وشدد على أن المسلسل، بكل أسف، لم يحظ بالدعاية المطلوبة، فضلاً عن موعد عرضه بعيداً عن توقيت ذروة المشاهدة، وكلها أمور أثرت سلباً على أعداد المشاهدين.
يذكر أن عددا كبيرا من الفنانين يبذلون محاولات لإقناع محمود الجندي بالعدول عن قراره بالاعتزال، ومنهم أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وعدد من أعضاء المجلس بينهم إيهاب فهمى، أحمد صيام، وكذلك الفنان هشام سليم.
كما وجه الفنان عماد رشاد رسالة للجندي عبر صفحته بموقع (فيس بوك) قائلا "هذا الفنان المحترم الذي من الصعب أن تجود الدنيا بموهبة مثله إذا قرر فعلا الاعتزال لعدم استطاعته التعامل مع الأسلوب التجاري الرخيص الذي يسود الآن فعلى الفن والدنيا السلام، يا محمود انت من علامات جيلنا وستبقى للأجيال القادمة".
وأضاف "أرجوك باسم الإصرار والإيمان بالرسالة التي أمضيت فيها سنوات عمرك أن لا تترك الساحة، فقدرك هو أن تكمل رسالتك لآخر نفس، هذه رسالة من صديق قريب منك يعرف قدرك وقيمتك".
يذكر أن محمود الجندي متفرغ حاليا للمشاركة في احتفالات العيد القومي لمحافظته "البحيرة" في شهر سبتمبر القادم، فيشرف على بروفات فرقة أبو المطامير المسرحية لتقدم أوبريت فني "تاريخ البحيرة"، ويشارك في هذه الفرقة شباب من جامعة دمنهور وفرقة البحيرة للفنون الشعبية.
 
 

كلمات دليلية
سيارة