الموقع
أحدث الأخبار
الخميس 21 سبتمبر 2017 - 03:38 صباحاً
  • فيديوهات
بالفيديو.. وصلة رقص لفيفي عبده
بنك
14
اختيارات القراء يومى شهرى
بنك
احتفالات مطروح
احتفالات مطروح
الرئيس
الرئيس
الرئيس
  • أراء
حدود «العقل التجارى»
الأربعاء 02 أغسطس 2017

الدعم والأسعار والحماية الاجتماعية
الأربعاء 02 أغسطس 2017

من ينقذ الزمالك؟!
الأربعاء 02 أغسطس 2017

  • استطلاع رأى

ما رأيك فى أرتفاع أسعار البنزين ؟

  مؤيد


  معارض


  لا أهتم


  محايد


نتائج
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر
بنك

نقل تبعية قري الظهير الصحراوى إلى ولاية بعض المحافظات

الثلاثاء 10 يناير 2017 09:19:00 مساءً

وكالات

قرر مجلس المحافظين خلال اجتماعه اليوم برئاسة المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء نقل تبعية قرى الظهير الصحراوى (38) قرية إلى ولاية بعض المحافظات.
 
وكان المجلس قد استعرض تقريراً حول الاجراءات الجاري اتخاذها لاستكمال وتطوير قرى الظهير الصحراوي على مستوى الجمهورية، وتحويلها إلى قرى تعاونية منتجه لها مقوماتها الاقتصادية.
 
كما تم استعراض الدور المقترح للوزارات والجهات المعنية لاستكمال وتطوير قرى الظهير الصحراوي وتحويلها إلى قري منتجة، حيث تمت الاشارة إلى أن الهيئة العامة لتعاونيات البناء والاسكان التابعة لوزارة الاسكان منوط بها ترأس لجنة دائمة لمتابعة أعمال تطوير قرى الظهير الصحراوي تضم في عضويتها مندوبي جميع الوزارات والجهات المعنية على ان تقوم بتقديم تقرير شهري عن ما تم انجازه من مهام ومقترحات لحل أي معوقات.
 
وأكد على  تقديم الدعم الفني لجهات الولاية على القرى المقترح تطويرها مع عمل ما يلزم من تعديل المخطط العام لها طبقاً لمتطلبات كل قرية من الانشطة الاقتصادية والمباني السكنية والمنشآت الخدمية، والتنسيق مع الجهاز المركزي للتعمير لاستكمال الاعمال المدرجة ضمن موازنة الجهاز سواء كانت انشاءات أو شبكات أو مرافق والتي تقع ضمن مخطط الانشاء المعتمد للقرى، مع توفير التمويل اللازم لاستكمال عدد المساكن المستهدف لكل قرية، وذلك من خلال اتاحة التمويل التعاوني.

كلمات دليلية
سيارة